في إطار التطوير الدائم لأنشطتها،قامت المؤسسة الوطنية للإتصال والنشر والاشهار (ANEP) بالإعلان عن خدماتها الجديدة الموجهة لنشاط الإعلام عبر الانترنت والمتمثلة في الإشهار الإلكتروني.
طلبت الوكالة الوطنية للنشر والإشهار، من جميع مسؤولي أجهزة الإعلام عبر الإنترنت المؤهلة، وفقا للقوانين والانظمة المعمول بها، والراغبين في المشاركة في هذا النشاط، بارسال ملفاتهم الإدارية عن طريق بريدها الالكتروني.
ووفق بيان الوكالة، يودع الملف الاداري الخاص بالمؤسسة على شكل ملف PDF وحيد يتضمن كامل الوثائق المطلوبة.
والتي تتمثل في طلب شراكة موجه للمديرية العامة للمؤسسة الوطنية للإتصال والنشر والإشهار. شهادة تسجيل جهاز الإعلام عبر الإنترنت “الاعتماد”، شهادة الإستضافة للموقع الإلكتروني والتي يجب أن تتضمن اسم المجال * Dz .* ديزاد .القانون الأساسي للشركة المالكة لجهاز الإعلام عبر الأنترنت. بطاقة التعريف الوطنية للمالك وكذا السجل التجاري للشركة المالكة لجهاز الإعلام عبر الإنترنت متضمنا رقم الرمز الخاص بممارسة نشاط الصحافة المكتوبة الإلكترونية. والسند القانوني لشغل المحلات. وبطاقة تقنية خاصة بالموقع الإلكتروني .
بالاضافة إلى شهادة الانتساب الخاصة بالشركة المالكة لجهاز الإعلام عبر الأنترنت إلى صندوق الضمان الاجتماعي (CNAS) , شهادة التصريح الإحصائي والجباني (NIF et NIS) تحتوي على أرقام التعريف الإحصالية والضريبية, وكذا اشهار الحسابات الاجتماعية السنوية للشركة المالكة لجهاز الإعلام عبر الأنترنت. و التوطين البنكي للشركة المالكة لجهاز الإعلام عبر الأنترنت و – عرض تفصيلي للموقع الإلكتروني (الخط التحريري، الإحصاءات، التواجد على الشبكات الاجتماعية …إلخ).
وأخيرا قالت المؤسسة الوطنية للإتصال والنشر والإشهار أنها ستقوم بدعوة مسؤولي أجهزة الإعلام عبر الإنترنت الذين تمت الموافقة على ملفاتهم لإبرام اتفاقية شراكة مع مؤسسة ANEP .والتي تتعلق بشروط وطرق توزيع الإعلانات الإلكترونية.
رابط دائم: https://mosta.cc/cvsol